Cute Girls
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

Cute Girls

هلـآ ومرحبـا بكـ يـَ زائر في منتديآت Cute Girls
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 الاندومي ..يم يمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة بكلمتي
آلمشرفآت
آلمشرفآت
أميرة بكلمتي

تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 21
الموقع : في قلب الماما
العمل/الترفيه : طالبه متوسطه

الاندومي ..يم يمي Empty
مُساهمةموضوع: الاندومي ..يم يمي   الاندومي ..يم يمي Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 4:38 am


--------------------------------------------------------------------------------

حبيت ان انقل لكم ماشاهده احد الاشخاص عند ذهابه الى اندونسيا وشاهد بنفسه كيق يتم تصنيع الاندومي فهو يعرف صديق له يشتغل في المصنع فذهب معه فصُدم عندما شاهدهم
كيف يصنعونها يقوموا بتجميع عظام الحيوانات الميتة اعزكم الله ، ويقوموا بتجفيفه جيدا يضعوها في مطاحن لكي تطحن جيدا بعد ذلك يقوموا باضافة المنكهات وتشكيلها على شكل المكرونة كما نراها وبعد ذلك تاتي الينا ونقدمها الوجبة الرئيسية للعشاء لفلدات اكبادنا ونستغرب عندما نراهم لايناموا ونراهم في المنزل يجرو ويصرخوا ويقلبوا البيت مشاغبة ليس لها حد ونقول جيل اليوم والله انهم من اكل بقايا الحيوانات اصبحوا مثلــهـــم.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلووعه اموورة
آلأعضآء
آلأعضآء
دلووعه اموورة

تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبه

الاندومي ..يم يمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاندومي ..يم يمي   الاندومي ..يم يمي Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:18 am

مشكوره
بس اشدراك وبعد مصنع الاندومي بسوريا موب اندونيسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه ومن قدهآ
الأدآإرهـ
الأدآإرهـ
دلوعه ومن قدهآ

MMs : الاندومي ..يم يمي 12
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 19
الموقع : البحرين فديتهآ والله
العمل/الترفيه : طـآلبه بكيفي..ونـآسه

الاندومي ..يم يمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاندومي ..يم يمي   الاندومي ..يم يمي Icon_minitimeالسبت سبتمبر 11, 2010 9:53 pm


مشكوورة تسلمين..

وايضاً يقوولوون ان الاندوومي يؤدي الى مرض سلطاان

تحيااتي.. الاندومي ..يم يمي Fresse


الاندومي ..يم يمي 804520870

الاندومي ..يم يمي 786731202
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cutegirls.jordanforum.net
أميرة بكلمتي
آلمشرفآت
آلمشرفآت
أميرة بكلمتي

تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 21
الموقع : في قلب الماما
العمل/الترفيه : طالبه متوسطه

الاندومي ..يم يمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاندومي ..يم يمي   الاندومي ..يم يمي Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2010 11:43 am

دلووعه اموورة كتب:
مشكوره
بس اشدراك وبعد مصنع الاندومي بسوريا موب اندونيسيا
اولا لامشكورة على واجب
ثانيا اسمها اشدراك الاندومي وللاسف فيه اضرار وعلى قول المثل
الشر يعم والخير يخص
في كم بلاد في مصانع
يسلمو على المعلومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة بكلمتي
آلمشرفآت
آلمشرفآت
أميرة بكلمتي

تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 21
الموقع : في قلب الماما
العمل/الترفيه : طالبه متوسطه

الاندومي ..يم يمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاندومي ..يم يمي   الاندومي ..يم يمي Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2010 11:45 am

دلوعه ومن قدهآ كتب:

مشكوورة تسلمين..

وايضاً يقوولوون ان الاندوومي يؤدي الى مرض سلطاان

تحيااتي.. الاندومي ..يم يمي Fresse
يب يب
يؤدي الى امراض كثيره جدا
الله يبعدنا عنها يارب
لامشكورة تسلمين على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلووعه اموورة
آلأعضآء
آلأعضآء
دلووعه اموورة

تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبه

الاندومي ..يم يمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاندومي ..يم يمي   الاندومي ..يم يمي Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2010 8:27 pm

انا اسفه اميره بكلمتي
انا اعرف ان الاندومي بيه اضرار بس
اللي اقصده انها موب بهالدرجه بس
وانا اسفه مرتن ثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة بكلمتي
آلمشرفآت
آلمشرفآت
أميرة بكلمتي

تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 21
الموقع : في قلب الماما
العمل/الترفيه : طالبه متوسطه

الاندومي ..يم يمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاندومي ..يم يمي   الاندومي ..يم يمي Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 20, 2010 7:21 am

دلووعه اموورة كتب:
انا اسفه اميره بكلمتي
انا اعرف ان الاندومي بيه اضرار بس
اللي اقصده انها موب بهالدرجه بس
وانا اسفه مرتن ثانيه
يسلمو قلبو
وانتي مافهمتي قصدي
وانا احبك مثل اختي
بس حبيت اوضح معنى كلامك وكلامي
تحيتي
تقبلي مروري
اميرة بكلمتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلووعه اموورة
آلأعضآء
آلأعضآء
دلووعه اموورة

تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبه

الاندومي ..يم يمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاندومي ..يم يمي   الاندومي ..يم يمي Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 20, 2010 8:59 pm

موكد حقبل مرورك لانه منور المنتدى
وانا بعد احبك يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ِAhl2 pinki2
الأدآإرهـ
الأدآإرهـ
ِAhl2 pinki2

تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمل/الترفيه : طالبة..نايس

الاندومي ..يم يمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاندومي ..يم يمي   الاندومي ..يم يمي Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 5:21 pm

شكرا
شكرا 5878


الاندومي ..يم يمي 832640235
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاندومي ..يم يمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Cute Girls :: » قڛمَ آلطب ۈ آلصٍحـﮧ «-
انتقل الى: